نظرات عابره




تؤلمني تلك النظرات العابره 
قل لي كيف اعرف مغزاها
ان كانت حبا 
فيا سيدي ما اعتدتها 
ما جربتها الا ومنها هربت 
ولأنني ما عدت اطيق الشك
اسمح لي 
رغما عن قلبي
سأجاهد نفسي 
ولن أبادلك اياها 


14 التعليقات:

walaa يقول...

ما جربتها الا وهربت منها

اكثر من رائع يا صديقتى وحفظنا الله من الشك وادام علينا راحة بالنا

Amira Yusuf يقول...

الهروب هوا الحل :D

غير معرف يقول...

:D

Unknown يقول...

اممممممممم ههها

Amira Yusuf يقول...

من الواضح ان البوست قلب فكاهه :D

Unknown يقول...

لا مش فكاهة
دي تنهيدة مش قصدي ضحكة بس مكنتش عارف اكتبها غير كده

Amira Yusuf يقول...

mohamed amer

يا فندم ولو كان قلب فكاهه
ده شئ كويس اني اخلي حد يبتسم :)
نورتني طبعا

غير معرف يقول...

سأجاهد نفسي ..
أحسنت الاختياار ياحبيبة ..
R.F

حنين محمد يقول...

صباح الغاردينيا آميره
اولاً بعتذر عن الغياب
ثانياً للنظرات سحرها الخاص
وإن ظلت دون إجابة "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

Amira Yusuf يقول...

روقاا
ريموو
اصحابي الحلوين
منورين :)

غير معرف يقول...

وحديث الأعين زاد المحبين - لقوم يعقلون -
بيد أنـه أوقع من حديـث اللسان
دامت كلمـاتكـ
تحيـاتى
( بـلا عنـوان )

Amira Yusuf يقول...

أهلا بيك يا فندم :)
دايما منورنا

Unknown يقول...

هذا الاهتمام المجهول يقودنا الى طريق وعر
لا نعرف ما العمل ..
ليتهم يتقدمون في غايتهم ويضعون لنا النور في تلك الطريق
صديقتي أحببت كلماتك
صباحك ياسمين

Amira Yusuf يقول...

آس
بل أنا من أحببت كلماتك :)