أنساك بقطعة حلوى



انا ما تألمت سوى لاكتشافي 
كم كنت خرقاء
شفاك الله 
يا من ظننت 
ان قد قهرت قلبي 
يا سيدي .. إعلم أنني
أنساك بقطعة حلوى
بكوب قهوة في المساء
فأنا لا تقتلني قصص الحب 
ولا تجذبني كلماتك
ككل البشر أحيا
كي أنتظر 
فإن جاء المراد 
أنتظر ما يتبعه 
فإن نفدت رغباتي 
أعلم أني سأنتظر 
الموت 
فلتعلم 
قنوعة أنا في كل شئ 
ولكني لست بقنوعة فيك 
فهناك بين خبايا النفس 
انتظار ... ففاجئني

9 التعليقات:

Ruqaia :) يقول...

فهناك بين خبايا النفس انتظار
ففاجئني !! ...

لا أعلم لما تذكرت قول درويش : وإن الموت مثلي يعشق فجأة .. وإن الموت مثلي ..
لايحب الإنتظار!

مؤلم هو الإنتظار عزيزتي .. مؤلم !

فقط كوني بخير .. فلا شيء يستحق صدقيني :)
صباح بهيج كما حلواك الملونة :)


Casper يقول...

وأنا بقرأ الخاطرة حضر في ذهني
وصف "مختلفة"

فعلا مقرأتش حاجة بالروعة دي قبل كده

بالتوفيق دائما
تقبلي مروري

Casper

walaa يقول...

انا ما تألمت سوى لاكتشافى
كم كنت خرقاء

قنوعة انا فى كل شئ
ولكنى لست بقنوعة فيك

فهناك بين خبايا النفس
انتظار...ففاجئنى

ابدعتى فى تعبيرك عنى يا صديقتى
واعلم انه على الرغم من بعدى عنكى..الا انى فى خاطرك دائما
حفظكى الله لى <3

Amira Yusuf يقول...

روقاا
هكون بخير لما اشوفك

Amira Yusuf يقول...

كاسبر
من زمان مزرتناش
شكرا على رأيك

Amira Yusuf يقول...

لولو

ربنا يكرمك يا رب ويخليكي ليا
وان شاء الله اقترب اللقاء

reemaas يقول...

واااااااااااااااو
عجبانى جدا ياميرو القوة اللى فيها
برافو

شمس النهار يقول...

تركيبة من الكلمات القوية

Amira Yusuf يقول...

نوور , شمووسه
منوريين :)