رسائل 2



" لماذا أظل فى هذا التعب المضنى صديقتى....لماذا لا أستطيع ان اضرب بحبه عرض الحائط واكمل طريقى....واعد الحب انى لن اقربه مرة اخرى....هل هذا جزائى لانى احببت دون استئذان...هل كان يجب ان استئذن....استئذن الحب؟؟...هل هذا عقابى لانى آمنت به ام ماذا؟؟...لماذا يؤلمنى قلبى كثيرا بسببه...لماذا بعد كل هذا أشعر بالذنب تجاهه!!..ولا تسألينى لماذا صديقتى...كم اتمنى ان اعرف فقط انه يحب غيرى كى استطع نسيانه....كم اتمنى بالعودة بالزمن سنة ونصف كى اتجنبه واحاول جهدى كله فى عدم الوقوع فى حبه...بل كنت سأكرهه "

 " لنقاء حبك رونق خاص يندم على خسارته كل رجال العالم . هوّني عليك فالله لا ينسى أحد . لا تفكري في " لو " و " ليت " فما كان قد كان والماضي لا يتغير . ارتمي بين احضان دفترك وارتقِ على سلم الجراح نحو الحلم . كنت أتمنى لو أن عندي أجوبة لسؤالاتك لكنت أرحت بها قلب من أعز القلوب لدي . ليس مني إلا أن أقول انا هنا وسأكون دوما هنا أسمع ما تقولين وما لا تقولين . ارقب جرحا وراء ابتساماتك واضمضه دوما حتى تشفي منه . الحب من يخسر هنا وليس أنتِ صديقتي ."



2 التعليقات:

غير معرف يقول...

انى لى بالتفكير فى أحلامى وقد غاب عقلى صديقتى...هل كان للحب طقوس مقدسة لم أعلم بها فأصبح الحب عقاب لى؟؟!! ...ولكن كيف لى أن أعلم بها وأنا الساذجة التى لم تحب من قبل...بل كيف يتاح لى معرفتها والحب لم يطرق بابى بل اقتحمه عنوة صديقتى...لم يكن هناك وقت للاختيار او التفكير فى أى طقوس...!!!

Amira Yusuf يقول...

ليت لغتي تخفف من وجعك ... ليت :(((
قلتي اصمتي واسمعي .. فكما تريدين
وسأكون دوما هنا